أشياء يمكن لكل الأعمال الحصول عليها من صناعة الكازينو

هل تعلم أن الكازينوهات مصممة بعناية لتوفر لك أفضل نقود ممكنة؟ في الواقع ، يمكن لجميع الشركات التعلم من هذه الصناعة الذكية.

إليك نظرة عامة على النصائح العشرة التي تستخدمها الكازينوهات لتحصل على الإنفاق.

1. لا الساعات

هل لاحظت أنه لم يكن هناك ساعة في الكازينو؟ يحلق الوقت عندما تكون مشتتًا وألعاب الكازينو بمثابة إلهاء كبير.

لا توجد ساعة على الجدران والكازينوهات عادة لا يوجد بها نوافذ. لذلك من الصعب معرفة ما هو الوقت.

يمكن استيعابها من قبل اللعبة وتنفق أكثر مما كنت تتوقع.

في بعض أنحاء العالم ، تضطر الكازينوهات إلى تشجيع اللاعبين على أخذ فترات راحة ومعرفة المدة التي يلعبونها. ولكن في أجزاء أخرى من العالم حيث لا يوجد قانون ، من الشائع أن تصبح الكازينوهات ثقبًا أسودًا في الهاء مع مرور الوقت.

2. لا نوافذ

مرة أخرى ، يتعلق الأمر بتشتيت انتباهك. إذا لم تلاحظ هبوط الليل ، فلن تفكر في الذهاب للنوم.

الكازينوهات لا تريد منك أن تعرف ما يجري في الخارج. انهم يريدون انتباهكم على الطاولة أو على ماكينات القمار. إذا نظرت إلى صور أو خرائط لكازينوهات لاس ، فسترى أن هذا صحيح.

3. الكثير من الضوضاء والكثير من الضوء

الكازينوهات هي أماكن عالية ومسلية. هناك صفير وخواتم آلة ، الأضواء الساطعة ، رنين الأجراس. تم تصميم كل شيء لإعطاء الانطباع بأن الناس ينتصرون من حولك.

في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل جهاز القمار ، استمع إلى الأصوات التي يصدرها. حتى لو خسرت المال ، فهو يحب أن يلعب الأناشيد.

تم إعداد كل شيء بحيث تشعر أن كل شيء على ما يرام. عندما يفوز الناس ، يريدون أن يعرف الجميع – ويشعرون أنهم سيفوزون من خلال جمعية ما.

4. الجو شعور جيد

الإضاءة في منطقة ألعاب الطاولة في الكازينو لطيفة وممتعة دائمًا حتى تتمكن من الجلوس والاسترخاء ومشاهدة. في هذا المعنى ، يتم اختيار السجاد. الخطوط المضيئة والنقاط المبهجة وغيرها من التصميمات تكاد تكون منومة.

يتم الحفاظ على الكازينوهات نظيفة بشكل دائم والموظفون متاحون للضيوف في جميع الأوقات حتى يشعر الناس بالتدليل والأهمية. لأنها مهمة طالما أنها تنفق المال.

5. الخدمات على ظهره

عادة ما توجد خدمات إضافية مثل السفن والمراحيض وحتى عداد المغادرة في الجزء الخلفي من الكازينو. لذلك يجب عليك اجتياز جميع ألعاب الطاولة وآلات القمار للوصول إليها – ومن ثم تسويتها عندما تقرر أن الوقت قد حان للمغادرة. كل شيء مصمم ليشعر بأقصى قدر من الإغراء ، وإنفاق الأموال وتجربة حظك.