النموذج الاقتصادي للكازينو

يجب اختيار المكان المناسب قبل بناء الكازينو. يجب التحقق من قوانين تقسيم المناطق المحلية للتأكد من أنها تسمح بوجود كازينو في المنطقة. يتعين على الكازينو التسجيل في المدينة والدولة. يجب عليه أيضًا الحصول على التراخيص المطلوبة ورقم تعريف صاحب العمل .

يمكن استثمار رأس المال الذي يجمعه الكازينو في مؤسسات المقامرة مثل ماكينات القمار ، وآلات لعبة البوكر الفيديو ، وطاولات الروليت ، وطاولات البوكر ، وطاولات لعبة البلاك جاك ، وطاولات الكرابس ، وطاولات البوكر ، وما إلى ذلك. القمار ، رقائق ، بطاقات وحاملي البطاقات.

الإعلان مهم لكازينو. تلفاز الإعلان والإذاعة يلفت الانتباه إلى الكازينو. الإعلان على الإنترنت يزيد أيضا السياحة والترفيه.

يوضح الرسم البياني أعلاه كيف يمكن لخطة عمل محددة وتمويل كاف ضمان إعداد الكازينو بشكل صحيح. يتم استخدام الإيرادات المتولدة لتغطية نفقات الأعمال مثل الإتاوات والنفقات الرأسمالية والمرتبات. سيتم استخدام العائدات أيضًا لدفع التدفق النقدي المجاني للمساهمين في شكل توزيعات أرباح وإعادة شراء الأسهم. إذا كان هناك تدفق نقدي مجاني ، فسوف تحجبه الشركة. تستخدم الشركة ذلك لمزيد من النمو. يمكنه أيضًا التعامل مع الالتزامات الطارئة.

ثلاثة أنواع من التراخيص مطلوبة لإدارة كازينو

1. تصريح التشغيل

هذا مطلوب لإدارة كازينو أو تقديم ألعاب كازينو ، على سبيل المثال ، لإدارة موقع ويب يقدم لعبة البوكر والروليت والبلاك جاك.

2. الترخيص الشخصي

هناك نوعان من التراخيص الشخصية: ترخيص الإدارة الشخصية وترخيص الوظيفة الشخصية. حزب الرابطة الاسلامية هو للأشخاص الذين يتحملون مسؤولية مجالات محددة من المنظمة. يجب على موظفي كازينو التقدم بطلب للحصول على إذا لعبوا اللعبة أو تعاملوا مع أموال اللعب.

3.رخصة المباني

هذا مطلوب لإدارة كازينو صغير أو كبير. من الضروري أيضًا إدارة كازينو موجود. يتم إصدارها من قبل سلطة الترخيص المحلية.

اللاعبون الرئيسيون في قطاع الكازينو هم لاس فيجاس ساندز ، إم جي إم ريزورتس ، بن ناشيونال غيمينغ وميلكو كراون إنترتينمنت . تتبع الصناديق المتداولة في البورصة مثل صندوق اختيار المستهلك و فان ايك ناقلات الألعاب (أو ) شركات الترفيه.

عوامل الخطر في الكازينو

قطاع الكازينو حساس لخفض الإنفاق الاستهلاكي. يمكن أن يكون سبب انخفاض الإنفاق تباطؤ الاقتصاد. يتأثر طلب المستهلكين على الفنادق والكازينوهات والسلع الفاخرة أيضًا بالظروف الاقتصادية.

قد يؤثر ذلك على لاعبي الكازينو الرئيسيين مثل رمال لاس فيجاس و و ميلكو كراون للترفيه و قيصر الترفيه . تقوم الصناديق المتداولة في البورصة مثل فان ايك ناقلات الألعاب (أو) وقطاع اختيار المستهلك بتتبع أداء الشركات الترفيهية. صناديق الاستثمار المتداولة قد تتأثر أيضًا بالتباطؤ الاقتصادي.

يوضح الرسم البياني أعلاه أن المستهلكين أنفقوا أكثر في الكازينوهات التجارية في عام 2012 أكثر من الأفلام والبيرة الحرفية والعتاد الخارجي. ومع ذلك ، فقد أنفق المستهلكون أقل على ألعاب الكازينو مقارنة بالمطاعم التي تقدم خدمة كاملة أو الالكترونيات الاستهلاكية.

التأثير السياسي

تخضع صناعة الكازينو للعديد من اللوائح. تكاليف الامتثال – أو تكاليف عدم الامتثال – يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الوضع التشغيلي أو المالي أو التشغيلي أو المالي.

أعمال الكازينو حساسة لاحتياجات سفر العملاء. الهجمات الإرهابية والأحداث السياسية الإقليمية والصراعات في البلدان الأخرى يمكن أن تعطل حركة النقل الجوي. هذا من شأنه أن يقلل من عدد زوار الكازينو. يمكن أن يؤثر عدد أقل من الزوار على الوضع المالي أو التشغيل أو التدفق النقدي للكازينو.

تخضع الشركة أيضًا للضرائب والتنظيم من قبل مختلف الوكالات الحكومية ، وخاصة في ماكاو وسنغافورة والولايات المتحدة. تشمل الوكالات الحكومية المستويات الفيدرالية والإقليمية والمحلية. تقوم الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية والأجنبية في الولايات المتحدة بتغيير القواعد الضريبية. قد يؤدي تغيير القواعد إلى ضرائب أعلى من قوانين الضرائب الحالية. يمكن للتغيرات في القوانين واللوائح الضريبية أن يكون لها تأثير خطير على الوضع المالي للشركة وعملياتها.