كيف أخطط الكازينو الخاص بي

الخطوة 1

إنشاء خطة عمل للكازينو الخاص بك. إنها وثيقة ذات جودة احترافية تصف استثمارك الأولي والأرباح والنمو المتوقعين واستراتيجية التسويق والمبيعات. هذا ما تقدمه للمستثمرين و / أو مسؤولي القروض ، لذا قم بذلك بشكل صحيح.

تأكد من تضمين دراسة الجدوى التي تبحث في تطبيق الكازينو وأسباب الاستثمار.

استخدم المهندس المعماري لتصميم الكازينو الخاص بك لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك والامتثال للوائح السلامة المحلية.

أضف نموذجًا للكازينو لتوضيح التصميم والأناقة.

الخطوة 2

قم بزيادة رأس المال الذي تحتاجه لبدء كازينو عن طريق تقديم خطة عملك للمستثمرين مثل البنوك أو المستثمرين من القطاع الخاص. اقرأ جميع عقود الاستثمار مع محاميك قبل التوقيع عليها لفهم حقوقك وواجباتك بالكامل.

يعد بدء الكازينو غاليًا دائمًا ، بغض النظر عن كيفية إعداده. كما ذكر سابقًا ، غالبًا ما تتجاوز الاحتياجات النقدية 20 مليون دولار. تحتاج أيضًا إلى شراء معدات ، وإنشاء كازينو ، وشراء ترخيص لعبة ، يمكن أن يكون مكلفًا للغاية.

الخطوة 3

سجل الكازينو الخاص بك مع المدينة والدولة للحصول على رخصة تجارية ورقم تعريف الأعمال . يتطلب هذا التسجيل لدى مصلحة الضرائب وأي هيئات تنظيمية أخرى تمارس السيطرة على الكازينوهات في منطقتك ، بما في ذلك حكومة الولاية والحكومة المحلية ومنظمات المقامرة. اتصل بمحام للتأكد من أنك مسجل بشكل صحيح.

الخطوة 4

استخدام نفس الاستراتيجيات كما هو الحال مع الكازينوهات الناجحة. تستخدم الكازينوهات العديد من النصائح والاستراتيجيات للتأكد من أن عملائها ينفقون أفضل أموال ممكنة. تم تطوير هذا التكتيك عبر سنوات من الخبرة في هذا المجال ، من خلال أنجح الكازينوهات. استخدم نفس الاستراتيجيات لاكتساب ميزة تنافسية. فيما يلي بعض الاستراتيجيات الشائعة:

توفير الاشياء المجانية. غالبًا ما تقدم الكازينوهات لضيوفها هدايا ومشروبات وغرفًا مجانية (إذا كانوا أيضًا فنادق) حتى يشعرون أنهم ينفقون أكثر على لعب القمار. وكقاعدة عامة ، تعويض خسائرهم هذه النفقات.

تناقش الوقت. غالبًا ما لا يوجد في الكازينوهات ساعة أو نوافذ ، لذلك يقضي العملاء وقتًا في اللعب أكثر مما يريدون.

مارك الانتصارات وإخفاء الخسائر. تحظر الكازينوهات استخدام معدات الصور والفيديو في غرف الألعاب لإخفاء حقيقة الخسائر وإطلاق صفارات الإنذار والأضواء لتسليط الضوء على المكاسب. هذا يشجع العملاء على الاعتقاد بأنه يمكنهم الفوز.