كيف يمكنني بدء كازينو

إذا كنت تبحث عن شركة يمكنها جني الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة ، فإن تعلم بدء كازينو يمنحك الفرصة التي تحتاجها. لقرون ، كانت المقامرة هواية شائعة للناس من جميع مناحى الحياة ، وتستمر حتى يومنا هذا. ومع ذلك ، يتطلب بدء الكازينو أكثر من مجرد شغف بالمقامرة: فهو يتطلب استثمارات كبيرة وتخطيطًا دقيقًا وإدارة جيدة.

مراجعة قواعد اللعبة

الخطوة 1

تحقق مما إذا كانت عمليات الكازينو التجارية في منطقتك قانونية. في حين أن أشكال المقامرة ، بما في ذلك الألعاب غير الهادفة للربح والمقامرة عبر الإنترنت ، تعتبر قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة ، إلا أن الكازينوهات التجارية قانونية فقط في بعض الولايات والمقاطعات. اعتبارًا من عام 2013 ، لا يمكن فتح الكازينوهات التجارية إلا في 24 ولاية. تحقق من موقع جمعية الألعاب العربية لمعرفة ما إذا كانت الكازينوهات التجارية قانونية في ولايتك.

داخل الولايات ، يمكن أيضًا تنظيم تشغيل الكازينوهات التجارية أو حظرها بموجب اللوائح الوطنية والمحلية أو متطلبات المنطقة. اتصل بإدارة الأعمال الصغيرة أو مجلس المدينة لمزيد من المعلومات.

بعض هذه الحالات قد تسمح فقط لأنواع معينة من المقامرة في الكازينوهات ، مثل: ب الرهان في السباق. تحقق من كل القواعد قبل متابعة تخطيط الكازينو الخاص بك.

الخطوة 2

التحقق من لوائح الكحول. عندما تفتح كازينو ، قد ترغب في تقديم المشروبات هناك ويتوقعه عملاؤك. ومع ذلك ، يعتبر تنظيم الكحول أحد أهم القيود المفروضة على الكازينوهات. تخضع هذه اللوائح غالبًا للوائح الوطنية. تأكد من مراجعة قوانين المقامرة في بلدك للحصول على المعلومات ذات الصلة. يمكن العثور على هذا عادةً على موقع ولايتك أو من خلال البحث السريع على الويب.

على سبيل المثال ، تتطلب العديد من الدول أن تتوقف الكازينوهات عن السماح للأشخاص المخمورين بشكل واضح بالمقامرة. يطلب البعض الآخر من موظفي الكازينو تقديم دورات تدريبية خاصة للسكر.

الخطوة 3

التحقق من القيود العمرية. يتم تنظيم المقامرة ، مثل الكحول والتبغ ، لاستبعاد القاصرين. لكن العمر الدقيق يختلف حسب الحالة. في بعض الولايات ، يمكن للأطفال البالغين من العمر 18 عامًا الدخول إلى الكازينوهات ولهم نفس الحقوق التي يتمتع بها كبار السن. في حالات أخرى ، يجب أن يكون عمر جميع المشاركين 21 عامًا على الأقل. تحقق من قيود ولايتك وقم بإعداد سياسة للتحكم في كلمة المرور على الباب حتى لا تنتهك قواعد ولايتك.

الخطوة 4

دراسة المتطلبات النقدية. تحتاج الكازينوهات إلى الحصول على مبلغ كبير من المال لتغطية الأرباح المحتملة لعملائها. تختلف المواصفات الدقيقة من ولاية لأخرى ، ولكنها تمثل دائمًا كميات كبيرة. تحتاج الكازينوهات إلى أن تكون قادرة على تغطية الأرباح المحتملة ، مما يعني أنها تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من النقود في جميع الأوقات. قد يشمل هذا المبلغ أيضًا عناصر مثل النقد لتغطية مكاسب ماكينات القمار أو الأموال المدفوعة على أقساط متعددة للفائزين من السنوات السابقة.

هذا يعني أنه حتى الكازينوهات الصغيرة جدًا يجب أن تحصل على حوالي 20 مليون دولار في جميع الأوقات.

الخطوة 5

مراجعة قوانين الاستبعاد الذاتي. يجب أن تمتثل الكازينوهات للقوانين المعمول بها التي تتطلب الاستبعاد المؤقت أو الدائم لبعض الأشخاص. في بعض الحالات ، يمكن للعملاء الاعتماد على هذه القائمة ، وفي حالات أخرى يعود الأمر إلى الكازينو للقيام بذلك. كل ولاية لديها لوائح مختلفة جدا. انتبه إلى لوائح دولتك لضمان امتثالك لهذا القانون.

الخطوة 6

مراعاة المزيد من القيود واللوائح. الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن قواعد الكازينو تختلف اختلافا كبيرا من دولة إلى أخرى. قبل الاشتراك في خطة عمل الكازينو ، تعرف على لوائح بلدك.

قدمت جمعية الألعاب الأمريكية دليلًا مفيدًا لتنظيم حالتك. يمكنك العثور على هذا الدليل هنا.

إذا كانت لديك أي شكوك حول صياغة أو معنى التسوية ، فاتصل بالمحامي في منطقتك.